|| منتديات ستار اكاديمي 9 ||
اهلا وسهلا بكـ ..في منتديات ستار اكاديمي
نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات في فرقتنا ..
وكم نكون سعيدين عند تسجيلكم ومشاركتكم في المنتدى

|| منتديات ستار اكاديمي 9 ||

˚͜˚ {.. نتمنى لكم قضـاء أجمل الآوقــات برفقتنا ..} ˚͜˚
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاهدت بعيني , ولم تهرب اليسا من جمهور رحمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة المواهب
ستار مميز ومبدع
ستار مميز ومبدع
avatar

انثى عدد المساهمات : 785
نقاط : 1021
تاريخ الميلاد : 26/07/1994
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادية

مُساهمةموضوع: شاهدت بعيني , ولم تهرب اليسا من جمهور رحمة   الجمعة يونيو 11, 2010 2:11 pm

وصلت لموقع بانيت رسالة ننشرها حرفيا , جاء فيها : "الى موقع بانيت رسالتي هذه الثانية التي ارسلها ترددت كثيرا قبل ارسال هذه الرسالة ولكن حبي

لفنانتي المفضله دفعني للرد واعذرني ان كانت رسالتي قاسية فهذه نجمة القلوب:" اليسا فنانة لبنانية وعربية شامله تحسب جيدا حساب كل خطوة تخطوها وكل كلمة تقولها وصلت الى العالمية بأحساسها الرائع وصوتها الحساس لم تتردد ابدا من ان تغني ما تحس لانها متأكده من ان جمماهيرها تعشق احساسها ان المرحلة التي وصلت لها اليسا من الجماهرية تفوق الوصف وانتم اعزائي في موقع بانيت اعلم بمدى شهرتها وتعرضت اليسا في حياتها العملية وكما تعرفون الى الكثير من الانتقادات والكثير من الامور التي دفعتها الى الامام ولم تؤثر عليها ابدا فجماهيرها تزيد يوما بعد الاخر واليسا طبيعتها تتقبل النقد وان كان جارح ولن تتردد ابدا في تقبل التقليد وانا متأكد من ان اليسا سوف تصفق بحرارة لمن يقلدها خاصه وان كان هذا باسم فغالي فالتقليد له شروطه الطبيعية اولها واهمها ان تعرف حجم من تقلد ولننتقل الى موضوع الهاوية رحمة اولا رحمه لم تحترم احدا ابدا طيلة فترة وجودها بالاكاديمية حتى تراب والدها لم تحترمه كل ما كان يهمها وصولها للنهائي وثانيا كانت صورة غير محترمه عن الفتاة العراقية التي اعتقد انها اشرف واطهر من ان تمثل بهذه الصورة وثالثا رحمه لم تقلد اليسا بناءا على طلب استاذ كما صرحت وانما بستهزاء وفي غرفة الجلوس وليس في صف المسرح كما ادعت وثانيا المقلد يقلد حركات فنان صوته وقفته على المسرح ولا يستهزء بشكله ابدا الا ان حدود الاحترام للمقلد لم تتقيد بها رحمه ابدا فلم تقلد اليسا بل استهزئت بشكلها وهذا ما اثار غضب جماهيرها الكبيرة التي لم تقبل هذا الامر بل طالبت اليسا بعدم الذهاب الى هذا البرنامج او ان لا تغني مع رحمه ولكن شوق الجمهور لطلتها جعلها تقبل عرض القناة بشرط عدم غناء طالبه لم تحترمها معها وهذا ما احبه جمهور اليسا وايدوها فيه بشده وهذا ما جعلنا نتأكد من حبها لنا وبالتالي زاد تعلقنا بها .
اعزائي وردا على من وصف اليسا بالهاربه فأقول لهم ممن ؟؟؟ اي جماهير هذا التي تتكلمون عنها ؟؟؟ في المسرح وكنت موجودا هناك اؤكد ان جمهور ناصيف من سوريا هم من ملئ المسرح مع عدد لا بأس به من جماهير محمد رمضان من الاردن وبما ان الشعب العراقي لم يكن يرضى بهذا التمثيل لهم لم يتواجدو بالمسرح بالعكس كانو مجموعه من المراهقين المتجمعين على الباب الخارجي للاكاديمية ومنعو من الدخول لانهم لا يحملون تذاكر دخول ولا انكر وجود نسبة من جماهير رحمة داخل المسرح ولا يتجاوز عددهم 10 اشخاص وبعد انتهاء البرنامج وفوز ناصيف بأكثر من نصف النسبة توجهة الجماهير داخل المسرح لتهنئة رحمة ولم تخرج ابدا بينما غضب الخسارة اثر على جماهير رحمه من المراهقين الذين تمركزو على الباب وركضو بأتجاه سيارة اليسا وبما ان اليسا تريد تجنب توريط جماهيرها بهاؤلاء المراهقين قررت عدم الرد على احد وانما مغادرة المكان بسلام فكنت انا قرب السيارة ورأيتها تطلب منا عدم الاشتباك مع احد وبالنسبة لأغنية على بالي حبيبي فالجمهور كان يريد ناصيف ليغني مع اليسا فلم اسمع الا اليسا غني مع ناصيف من جماهير كثيره ملئ صوتها المسرح فجمهور ناصيف كان بالالاف .
وللذي يتكلم عن عمليات التجميل فهذا ليس من شأنهم نحن جمهورها ونرضى بها مهما كان شكلها ومهما عملت من عمليات وللتأكيد فقط اليسا لم تقم الا بعملية تجميل واحده .
وبالنسبة لرد رحمة على اليسا بأنه لا يهمها وانها غنت مع من هم اكبر من اليسا فأقول انك لست الا بهاوية بكيت بكاء شديدا على خطأك خاصة عندما لامك الاساتذه والان تقولي انك لم تهتمي ؟؟؟؟؟ ومن ممن غنيت معهم تمكن من بيع 100 الف نسخة من سيدي واحد وفي اقل من ثلاثة اشهر ومن منهم يملك قاعده جماهرية كبيرة كالتي تملكها اليسا؟؟؟ اذا عذرا لم تغني مع من هو اكبر من اليسا .
واخيرا اتمنى ان تفهم رحمة خطأها وتتعلم منه درسا كبيرا فكفاها تعجرف وانانية وغرور فأنت لست الا بفتاة فشلتي في الوصول الى الالقاب من برنامج لاخر ولم تحصدي شيء تقبلي الواقع واليسا لن تعتذر لانها لم تخطئ وانما انت رحمه من عليه الاعتذار لانك اهنتي جمهور اليسا وجرحتيه . "
شكرا موقع بانيت اتمنى نشر رسالتي وان لا ترفضها وشكر خاص للصحفي غازي بني نصر في موقع بانيت". - الى هنا نص الرسالة التي وصلت لموقع بانيت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fatin
ستار مبدع
ستار مبدع
avatar

انثى عدد المساهمات : 694
نقاط : 826
تاريخ الميلاد : 26/10/1989
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه : declarant en douane
المزاج : rawa2

مُساهمةموضوع: رد: شاهدت بعيني , ولم تهرب اليسا من جمهور رحمة   الجمعة يونيو 11, 2010 5:29 pm

thanx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شاهدت بعيني , ولم تهرب اليسا من جمهور رحمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
|| منتديات ستار اكاديمي 9 || :: اقسام ستار اكاديمي 1.2.3.4.5.6.7 :: منتدى ستار اكاديمي 7-
انتقل الى: