|| منتديات ستار اكاديمي 9 ||
اهلا وسهلا بكـ ..في منتديات ستار اكاديمي
نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات في فرقتنا ..
وكم نكون سعيدين عند تسجيلكم ومشاركتكم في المنتدى

|| منتديات ستار اكاديمي 9 ||

˚͜˚ {.. نتمنى لكم قضـاء أجمل الآوقــات برفقتنا ..} ˚͜˚
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل البرايم الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ستار اكاديمي 9
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 791
نقاط : 1179
تاريخ الميلاد : 19/06/1993
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24
الموقع : http://staar-academy.yoo7.com/
العمل/الترفيه : رياضة
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: تفاصيل البرايم الثالث   السبت أبريل 16, 2011 4:46 am



البرايم الثالث من ستار اكاديمي 8 بالتفاصيل الكاملة :

انطلق ستار اكاديمي 8 بالبرايم الثالث , باللحن الرسمي للبرنامج , وعلى المسرح تواجد مجموعة من الراقصين والراقصات الاستعراضيات , بعد ذلك من البوابة الرئيسية للمسرح دخل طلاب ستار اكاديمي الى منصة النجومية وهم يطلقون اغنيتهم الاسبوعية "يلا سوا نغني شو حلوة هالدني".. وهم في قمة بهجتهم على المسرح , كونهم للاسبوع الثالث امام الجمهور العربي .

دخلت الى المسرح ورحبت بالجمهور ثم رحبت بالبوب ستار اللبناني رامي عياش , الذي انطلق في اولى فقراته مع اغنية "افرح فيكي" , وقد رافقه الغناء الطالب الاردني محمد رافع واحمد عزت من مصر , وكانت فقرة نسبيا متناسقة , والغريب في الامر اللوك الذي يظهر فيه رامي عياش تسريحة غريبة , ونظارات كبيرة تذكرنا بما كان يرتديه سوبرمان في فيلمه الاسطوري , هذا الشيء اعتدنا عليه مع رامي عياش في ستار اكاديمي , فكل مرة يطل في هذا البرنامج يبحث عن شيء يميزه. اخذ لنا الكثير من الوقت للاعتياد على اللوك الخاص برامي عياش.
بعد ذلك تم عرض تقرير عن النومينيز الثلاثة كما دائما تحكي قصة ثلاثة سنافر , محمد رحمة من البحرين , كريم من مصر ولميا من تونس , فهل يقعوا في شباك شرشبيل. بعد هذا التقرير دخلوا النومينيز الى المسرح ليقدموا فقرتهم الفنية , بداية مع محمد الذي غني "انسان اكثر" لعبد المجيد عبد الله , بعد ذلك غنت لميا "يا مجنون مش انا ليلى" للفنانة اصالة , اما كريم فغنى "احلى سنين" لحسام حبيب.

الطالبة اميمة طالب من تونس قدمت فقرة فنية مع اغنية ليارا بعنوان "شفته من بعيد" , ثم انضمت اليها الطالبة الفلسطينية ليان بزلميط , كل ذلك كان بمرافقة فرقة استعراضية تناسقت الوان زيها بين الاحمر الابيض والاسود , وقد رقص في هذه الفقرة الطالبين احمد وكريم . بعد هذه الفقرة الطلاب فتحوا قلبهم , في تقرير تحدث عن حياتهم الشخصية , عن ضحكاتهم وبكاءهم عن الفرح والحزن .

بعد التقرير المحزن والمؤثر تحدث رولا سعد مدير الاكاديمية عن المواهب المختبئة , وقالت "انهم كل برايم يتحسن اداءهم , ونحن نحضر لهم شيء جميل , وستكتشفون الكثير من الامور الجديدة" .
صوفيا المريخ دخلت الى المسرح وهي ترتدي بنطالا قصيرا باللون الاسود اللامع مع بلوزة ايلجانت سوداء ايضا , وقدمت اغنية "بحب فيك" , ورافقتها الغناء الطالبة نينا عبد الملك من لبنان , يشار الى ان صوفيا المريخ تتمتع بشعبية كبيرة اليوم كونها خريجة اقوى البرامج على الفضائيات العربية. وايضا قبل ان نختتم هذه الفقرة نشير ان الطالبة اللبنانية نينا بدت خفيفة الظل.
صوفيا تحدثت لهيلدا خليفة قائلة في مقابلة قصيرة معها : "اكيد مشوار الفن مغامرة طويلة كثير صعبة وبالمثابرة والشغل يمكن اجتياز الصعوبة والوصول لهذه المرحلة ". وقد مدحت صوفيا برنامج ستار اكاديمي الذي منحها هذه الفرصة واوصلها الى ما وصلت اليه اليوم.



[b]النجم اللبناني رامي عياش عاد الى المسرح ليقدم اغنيته وحيدا هذه المرة بعنوان "طال السهر" , وهذه المرة بدل ملابسه السابق والتي كانت باللون الاحمر والاسمر , وهذه المرة ارتدى بدلة بيضاء وانزل نظاراته وظهر بشكل اكثر قبولا علينا , وقد احاطت به راقصات وراقصين استعراضيين الاناث ارتدت اللون الاحمر والراقصين الاسود . رامي عياش بدى لنا رومانسيا في فقرته , وفي احدى مقاطع اغنيته ابعد الميكفرون عن فمه واطلق حنجرته بقوة , ليعبر عن مدى تحكمه بفنه رفيع المستوى.


ثم اعتلت كرستين سعادة من لبنان المسرح وهي رئيسة مجلس طلاب الاكاديمية , وقد منحتها رولا سعد فرصة للخروج من الاكاديمية لزيارة جدها المريض. من بعدها دخل الى المسرح الثلاثي الخليجي , عبد السلام ومحمد رحمة ومحمد عبدالله , وقدموا فقرة غنائية يعانقون بها الجمهور هذه الليلة.
حسام من سوريا وياسمين من المغرب وجيلبر سيمون من لبنان وكرستين من لبنان اعتلوا المسرح ليعرضوا قدراتهم ونتائج تدريباتهم في الاكاديمية بفقرة لاغاني غربية.


[b][b]الفقرات تتواصل , والسوري محمد دقدوق الطالب الفنان في ستار اكاديمي 8 , غنى " يا مال الشام" للفنان صباح فخري , وكان اداءه ملفتا , لما يحمله من قدرات يصعب العثور عليها بين زملاءه في الاكاديمية , ويبدو ان الاكاديمية ستمنح هذا الطالب مساحة واسعة في عرض قدراته اسبوعا تلو الاخر . سارة فرح غنت "هل راى الحب سكارى" للعملاقة ام كلثوم , وكان غناءها جيد , ووراء ذلك تدريبات للاستاذة.

والان اليكم نتائج التوب 5 :
1- نسمة من مصر
2- ياسمين من المغرب
3- كرستين من لبنان
4- عبد السلام من الكويت
5- جيليبر من لبنان

وقد حازت نسمة على هدية بفضل فوزها بالمرتبة الاولى وهي عبارة عن سفر لحضور عرض في اوروبا لعالم الاوبرا , وذلك لتستفيد وتحسن في نفسها اكثر واكثر .

صوفيا المريخ عادت الى المسرح وغنت برفقة المغربية كريمة التي ابدعت هذه المرة في فقرتها الفنية , وتفعالت مع صوفيا التي بنظراتها ابدت اعجابها بالطالبة الى جانبها ..

اميمة طالب من تونس وقفت على المسرح بفستانها الاسمر الذي يتوج بوردة باللون الزهري , وغنت باتقان وشبه احتراف , كونها في بداية الطريق .. من بعد غناء اميمة , عرضت في البرايم الثالث تلخيص للبرايم الثاني من وراء الكواليس , به تحدث الطلاب عن شعورهم , وقد عرض التقرير السرعة في الحركة والصعود الى المسرح , كما عرض التقرير لقطة بها تسقط ليان وراء الكواليس وتتالم بظهرها فيسعفها محمد القاق , الذي ساعدها ولم يساعد نفسه في البقاء في الاكاديمي اكثر .

ومرة اخرى مع الفنان اللبناني رامي عياش الذي دخل الى المسرح من جديد وسط هتاف وتصفيق الجمهور , والمرة ارتدى بدلة باللون الاسمر , ليقدم اغنيته "مغرومة – بنت الشلبية" , ورافقه الغناء كل من محمد دقدوق من سوريا وافرام سلامة من لبنان , وفي هذه الفقرة بالذات برهن رامي عياش ان على الطالبين المثابرة اكثر للاحتراف , فهو اظهر الفوارق بين فنان مجرب وطالب يصعد على سلم الفن.

وفي الفقرة الاخيرة غنى جيلبيرت من لبنان ونسمة محجوب من مصر اغنية دويتو ايطالية "اوبراليت" تالقا بها لابعد ما يكون , واثبتا انهما جديران بالوصول الى نهائيات ستار اكاديمي . وكل من استمع اليهما استمتع بذلك كما استمتعنا نحن .
بعد ذلك عرض ريبورتاج عنوانه "اول مرة" , وهي تحكي عن الطلاب ودخولهم لاول مرة الى الاكاديمية , حيث شهدت الاكاديمية اول اصابات اثناء التدريبات الرياضية , واول التصويتات واختيار كرستين لاول مرة او رئيسة طلاب , ثم اول خروج من الاكاديمية , وقرار ليان بالبقاء بالاكاديمية بعد ان اكتشتفت ان محمد القاق كان يخونها مع صديقة اسمها نتلي. ولكن مع كل ذلك , الفلسطينية ليان بزلميط , لا تظهر العادات والتقاليد الفلسطينية بالصورة التي ينتظرها منها جمهورها ,فهي تبدو فتاة غربية بعيد جدا عما ينتظره منها العرب الفلسطينيين.

والان مع نتائج التصويت للطلاب , من سيخرج ومن سيبقى ؟
التصويت حسم من قبل الجمهور لصالح كريم من مصر حيث لم تظهر ارقام نتائج التصويت على الشاشة بل فقط اشارة .

واما الحسم بين لميا ومحمد رحمة , فحسمها الطلاب لصالح محمد رحمة .. وهكذا لميا غادرت الاكاديمية ..
[/b]
[/b][/b]

------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staar-academy.yoo7.com
%خليجية وأفتخر%
ستار متفاعل
ستار  متفاعل
avatar

انثى عدد المساهمات : 30
نقاط : 30
تاريخ الميلاد : 23/11/1995
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 22
العمل/الترفيه : everything
المزاج : دايما راااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل البرايم الثالث   السبت أبريل 16, 2011 6:11 am

مبرووووووووووووك رجوووع كريم وحمووووووووود الحمد لله ماكان في فرق كبير بالنتيجه بين محمد وكريم والله من قلبي فرحت لحمود ولد الخليج فديته وشكراااا لكل اللي صوت لحمود
.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل البرايم الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
|| منتديات ستار اكاديمي 9 || :: اقسام ستار اكاديمي 8 :: اخبار ستار اكاديمى 8-
انتقل الى: