|| منتديات ستار اكاديمي 9 ||
اهلا وسهلا بكـ ..في منتديات ستار اكاديمي
نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات في فرقتنا ..
وكم نكون سعيدين عند تسجيلكم ومشاركتكم في المنتدى

|| منتديات ستار اكاديمي 9 ||

˚͜˚ {.. نتمنى لكم قضـاء أجمل الآوقــات برفقتنا ..} ˚͜˚
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديّة!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
qusai
ستار نشيط جدا
ستار نشيط جدا


ذكر عدد المساهمات : 190
نقاط : 320
تاريخ الميلاد : 06/06/1994
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 24
الموقع : http://staar-academy.yoo7.com/
العمل/الترفيه : nothing for now
المزاج : happy every day

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديّة!!   الأربعاء يناير 20, 2010 2:26 am

تناقلت مجموعة من الصبابا والشباب في الآونة الأخير على موقع الـ "فاس بوك"، وعبر البريد الإلكتروني رسالة تظهر فوائد "الزوجة النكدية"، وقد بعث إلينا أحد أصدقاء الموقع هذه الـ "فوائد" لننشرها في فرفش، وها نحن ننشرها ونترك لكم حرّية إبداء آرائكم حول مضمونها...

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله، طول اليوم يدعي حسبي الله ونعم الوكيل!

- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف النساء.

- تساعد الزوج على صلة الرحم، لأنه طول اليوم "هربان" عند أمه.

- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه، لأنه "نفسه" مسدودة عن الأكل.

- تجعل من زوجها رجلاً عظيماً، فبسبب زهقه منها يقضي وقتا ً أطول في العمل، مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حميد
ستار نشيط جدا
ستار نشيط جدا
avatar

ذكر عدد المساهمات : 217
نقاط : 283
تاريخ الميلاد : 13/05/1994
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 24
الموقع : staar-academy.yoo7.com
العمل/الترفيه : *******
المزاج : *******

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديّة!!   الأربعاء يناير 20, 2010 2:34 pm

ههههههههههه
مشكوررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرصان الحب
ستار متفاعل
ستار  متفاعل


ذكر عدد المساهمات : 37
نقاط : 71
تاريخ الميلاد : 19/09/1994
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديّة!!   الأربعاء يناير 20, 2010 8:07 pm

هههههههههههههههههه مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة المواهب
ستار مميز ومبدع
ستار مميز ومبدع
avatar

انثى عدد المساهمات : 785
نقاط : 1021
تاريخ الميلاد : 26/07/1994
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديّة!!   الأحد مايو 30, 2010 11:34 am

هههههههههه شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro jordan
ستار نشيط جدا
ستار نشيط جدا
avatar

انثى عدد المساهمات : 264
نقاط : 284
تاريخ الميلاد : 21/08/1996
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
العمر : 22
الموقع : jordan
العمل/الترفيه : student
المزاج : romance

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديّة!!   الأحد مايو 30, 2010 3:38 pm

7elwa
hhhhhh

yslmoooooo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكديّة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
|| منتديات ستار اكاديمي 9 || :: منتديات الترفية :: منتدى النكت والترفيه-
انتقل الى: